الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الصـــحافــة الــيوم

الأربعاء - 28 ديسمبر 2016 - الساعة 11:23 ص

عدن تايم / متابعات :

تواصلت الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال قوات التحالف والقوات المسلحة السعودية وحرس الحدود المرابطون على الحد الجنوبي قبالة جازان في مواجهة كل المحاولات المتكررة التي تقوم بها العناصر الانقلابية التابعة للميليشيات الحوثية والمخلوع علي عبدالله صالح بهدف تحقيق اختراق للأراضي السعودية، ونتج عنها مقتل 12 انقلابيا وأسر 7 آخرين، وذلك بعدما نصبت كتائب من وحدات المظليين كمينا لعناصر العصابات على الشريط الحدودي.

تدمير التجمعات
في محافظة الحرث دمرت المدفعية السعودية تجمعات للعصابات الانقلابية وكبدت العدو خسائر فادحة وقتلت 7 عناصر وأسر 4 آخرين، فيما استمرت طائرات الأباتشي أمس تحليقها المنخفض لتمشيط المواقع القرية من الحدود قبلة الحرث، وأسهمت في تدمير راجمة صواريخ تابعة للحرس الجمهوري واستهدفت تجمعات لعناصر حوثية حاولت الاقتراب من الحدود.
تدمير آليات
تمكنت طائرات التحالف من استهداف تجمعات للانقلابيين بالقرب من الحدود، وتدمير أربعة أطقم عسكرية كانت في طريقهم لإحدى النقاط العسكرية القريبة من محافظة الحرث.
كما صدت وحدة المظليين من محافظة الطوال هجوما قامت به عناصر تابعة للانقلابيين، أثناء محاولتهم التسلل قرب الحدود، حيث تم نسف تجمعاتهم والحاق الخسائر الكبيرة بين صفوفهم والقضاء على 5 من عناصرهم.
معنويات عالية
أكد مصدر عسكري لـ"الوطن" أن أبطال القوات السعودية يحققون تقدما كبيرا على الأرض وأن النتائج تبشر بالخير والمعنويات في أعلى مستوياتها، وننتظر موعد إعلان النصر، بعد أن تم نسف كل تحركاتهم، ومحاولاتهم الاقتراب من الحدود.
سقوط القذائف
تعرضت قرى حدودية وأراض زراعية تابعة لمحافظة الطوال لسقوط أكثر من 10 قذائف تم إطلاقها من داخل الحدود اليمنية، خلال اليومين الماضين لم تسفر عن أي خسائر أو إصابات، فيما تمكنت المدفعية السعودية من دك مصادر إطلاق القذائف.