الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الأربعاء - 11 يناير 2017 - الساعة 09:18 م

عدن تايم / أبين / خاص:

اختتمت أمس الاربعاء في زنجبار، بمحافظة أبين، فعاليات البطولة المدرسية في كرة القدم الخماسية، التي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمديرية بمشاركة " 11" مدرسة.
وشهد حفل الختام حضور مميز لعدد من قيادات العمل التربوي، تقدمهم د . فضل أمطلي، وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم العام، ومحمد مخشم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين، وعبدالله محضار مدير مكتب التربية بمديرية زنجبار، وعدد من مدراء المدارس والمعلمين ونجوم كرة القدم اليمنية "سابقا"، وأولياء الأمور.
وتوج فريق مدرسه الوحدة سواحل" بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق مدرسه " سعد ابن أبي وقاص"، بسبعة أهداف نظيفة، سجلت عبر مهدي وجدي سالم، "ثلاثة أهداف"، ومحمد حسين مبروك "هدفين" ومحمد عبدوه هبيري، وحذيفة العوسجي، بواقع "هدف" لكل لاعب.
وأفرزت البطولة عن اسماء ومواهب رائعة ينتظرها مستقبل كبير في كرة القدم، من بينهم ( عبدالله خالد، ومهدي وجدي، ومحمد عبده هبيري، ومحمد حسين مبروك وبشار مسلم، وأحمد منذوق الملقب "ميدو"، وحمزة العاطفي وغيرهم).
عقب نهاية المباراة قام ضيوف الختام بتوزيع الكؤوس والجوائز علي الفرق الفائزه ، مدرسة الوحدة كأس البطولة، ومدرسة سعد بكاس الوصيف، وجائزة أفضل لاعب "عبدالله خالد" من مدرسة دهل أحمد والفريق المثالي مدرسة المراقد.
إلى ذلك أشاد "حلمي مهدي سالم" رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية زنجبار، بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل من مديري التربية في المحافظة والمديرية لنجاح البطولة، مؤكدا، إن هذه البطولة تعد باكورة لعدد من البطولات والأنشطة المختلفة التي يعكف مكتب تربية زنجبار على القيام بها في الفترة القادمة، ولكل الالعاب، وإعادة وهج النشاط الرياضي المدرسي في أبين إلى سابق عهده، والعمل على اكتشاف المواهب وابراز طاقاتهم خدمة للرياضة في المحافظة والوطن عموما.