الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الخميس - 12 يناير 2017 - الساعة 01:16 ص

كتب / ماجد الشعيبي

كنا في زيارة إلى جبهة ذو باب وفي الحقيقة كل شيى يدور في ارض المعركة يغيب عن الجميع وما نقل طوال الفترات الماضية عن هذه الجبهة والجدل الذي حدث هناك بعد استشهاد اللواء عمر سعيد الصبيحي وكيف تدار المعركة هناك الذي جهز لها بشكل كبير وما حققته من انتصارات منذ ثلاث ايام ماضية ..
شبابنا الذي يوصفوا بالعشوائين وقاتلوا في عدن رأيتتهم اليوم يقاتلون قتال جيش منظم ولم يعد قتال عشوائي وقتال شوارع ..هناك قادة كتائب منظمة مقاتله ومزودة بمختلف الامكانيات العسكرية المقدمةمن دول التحالف وهناك اسناد جوي مباشر شاهدناه اليوم يساند القوة على الارض .

التقيت بالكثير من الرفاق الذين كانوا قد شاركوا في معركة تطهير عدن وشاهدتهم بشكل مختلف وطريقة مختلفة ووضع مختلف تماما وضع جيش مجهز بكل شي وترافقهم سيارات الاسعاف والتغذية والاسناد الجوي وكذلك وحدة الفرقة الهندسية لنزع اللغام التي تقوم بجهود جبار يستحق الثناء.

بالنسبة للمعركة مازالت تدور داخل معسكر العمري حيث باغتت قيادة الجيش اليوم صباحا المليشيات بعملية ألتفاف على جبل السنترال وسيطرة عليه وكذلك سيطرة على البوابة الشرقية لمعسكر العمري بينما البوابة الغربية باتجاه الوازعيه تطهر من جيوب المليشيات ومن المؤكد ان المعسكر سيسيطر عليها الجيش والمقاومة الجنوبية ومن هناك ستمهد الطريق للوصول إلى ميناء المخا.