الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الثلاثاء - 13 يونيو 2017 - الساعة 08:56 م

عدن تايم / صحف

في واقعة مأساوية وجريمة هزت بريطانيا عثرت الشرطة البريطانية على 3 جثث لأم يمنية وطفليها داخل شقتهم في ليفربول، ولم تكشف الشرطة عن الطريقة التي قتلوا بها، ولكنهم عثروا على مادة سامة فى مكان الحادث، وقد قبضت الشرطة على الزوج اليمني الذي يدعي سالم سعيد 30 عاما بتهمة القتل ولم تكشف الشرطة البريطانية عن تفاصيل الحادث البشع الذي أثار الرأي العام هناك.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية وقائع جريمة قتل مؤلمة لأم يمنية تدعى "إرينا سعيد" وطفليها "شادية" 6 سنوات، و"رامي" 4 سنوات، وقد عثرت الشرطة عليهم جثث هامدة داخل شقة بأحد منازل مدينة ليفربول، وهو نفس المنزل الذي كان يسكنه مغني البوب الشهير جون لينون في شبابه عام 1960، حيث قام الجيران بالإبلاغ عن وجود تسرب للغاز صادر من شقة الضحية بالطابق الأرضي، وعندما وصلت الشرطة وجدت الزوجة وطفليها جثث هامدة.

وقامت الشرطة بإخلاء العقار والمنازل المجاورة خشية تسرب الغاز، في الوقت الذي لا تزال الشرطة تعمل على تحديد نوع مادة سامة عثر عليها فى مكان الجريمة. وبعد جمع التحريات اعتقلت الشرطة زوج الضحية ويدعى "سامي سالم" يمني بتهمة قتل زوجته وطفلتيه.

فيما لم تكشف الشرطة عن سبب وفاة الضحايا الثلاثة، وقام مسؤولي أحد المساجد في المدينة بدفع تكاليف الدفن والجنازة الخاصة بالضحايا في ليفربول وذلك بعد عدم تمكن أسرتها في اليمن من تحمل تكاليف إعادة الجثامين الثلاثة إلى وطنهم.

فيما أكد شقيق الزوجة الضحية ويدعى "ياسين الشيب" والذي يعيش باليمن أن شقيقته تزوجت من سامي عام 2009 وانتقلت للعيش معه في بريطانيا حيث ولد طفليها هناك، بينما تعيش كل عائلتها في اليمن، فيما لم تكشف الشرطة في ليفربول عن أي ملابسات أو الأسباب القوية التي جعلت الزوج يقدم على قتل زوجته وطفليه.

القاهرة - طه محمود | الثلاثاء 13-06-2017 "سيدتي"