الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



كتابات وآراء


06 أغسطس, 2017 01:29:48 ص

كُتب بواسطة : انيس شوطح - ارشيف الكاتب


حديث الأستاذ د. عبدالعزيز المفلحي عن الفساد والفاسدين يثبت بما لايدع مجال للشك أن الرجل فعلا ذو نوايا وطنية صادقة ورجل دولة من الطراز الاول ونظيف اليدين ، وقد أدرك بخبرته موطن الداء المستعصي والمركب الذي هو سبب كل الأزمات والمشاكل وسبب كل التخلف والفقر الذي تعاني منه اليمن والجنوب وعدن ..
نشد على أيدي المحافظ ونؤكد له إن كل أهل عدن المخلصين معه صغيرهم والكبير ، وبمختلف توجهاتهم ليس فقط لإيقاف الفساد والفاسدين وإنما فضح كل مكامن الفساد ومحاسبة الفاسدين واحالتهم للقضاء العادل ليقول فيهم القول الحق ..
ونرجو أن يبدأ العمل الوطني العظيم هذا بتفعيل عمل الأجهزة المختصة مثل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وهيئة مكافحة الفساد والنيابات المختصة ومحاكم الأموال العامة وغيرها متمسكآ كرجل اقتصاد متخصص بالمبدأ العلمي القائل بأن مكافحة الفساد الحقيقية تبدأ من الأعلى كتنظيف السلم من الأوساخ يبدأ من اعلاه ، مؤكدين أن كل الشرفاء معه ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في ذلك مؤكدين الدعم الشعبي له في هذا الجانب من غير أدنى شك ..
سيدخل الرجل التاريخ إن بدأ فعلا بذلك وسيمجده كل الناس وكل الأجيال القادمة ..
لكن هل يدرك محافظنا القدير حجم وهول الفساد المستشري والمتشعب في كل مفاصل الدولة ، أكرر كل مفاصل الدولة ودون استثناء ، وهل يذرك حجم اللوبي وطبيعته في السلطة ، هذا اللوبي المحيط والمستفيذ من هذا الفساد ..
نعرف جيدا ان الفاسدين الذين يذمرون هذا الوطن يخشون أن يتحدث الناس عن الفساد ويقلق منامهم قول الصدق فيهم ، فما بالكم في كشف بحورهم وفضحهم والبدء الحقيقي والنزيه في مكافحة آفة الفساد وفقا لأنظمة الدولة وقوانينها !!! ..
لقد أيقضت فعلا عش الدبابير ياسيادة المحافظ القدير وتعرفون وتفهمون ماذا يعني ذلك وانتم سيد العارفين والفاهمين ..
بقلوب مخلصة وصادقة ندعوا الله لكم بالتوفيق والنجاح ونشذ على ايديكم أستاذنا د. عبدالعزيز المفلحي ..